الاثنين، 26 ديسمبر 2011

إلي مسـافرة ... !













يا نبضَ وريدي و شُرياني ،،

أنـا المُتعذبُ الجـاني !

أتستهويكـِ " أحزانـي " ؟
أنا المبحوحُ في حلقي ،
رحيقُ الحبِ " أدمـاني "
أنا العاشقُ التواق ..
لهيبُ العشقِ " اكـواني "
أنا المجروحُ في قلبي ,,
وحزنُ الكونِ " يهواني " !
أسيرٌ بِتُّ في حُزني ,,
علي أنقاضِ " جُسماني "
عِربيدٌ ضلَّ مَسكنَه ..
حـاناتُ الكونِ " عِصياني " !
هجيرٌ ضعتُ عن أرضي ..
سوادُ الليلِ " أوطـاني "

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الم أعهد لكـِ عُمري ..
بروحي وصدق " إيماني " ؟
الم أحمل لكـِ الحزن ..
بأنفاسي و " قرباني " ! ؟
الم أهديكـِ عنواني ..
وقصائد شعر " ألحاني " ؟
وكنتِ الدرَّ و الفيروز ..
وكنتِ صميمَ " وجداني " 
وكنتِ جداولَ الأزهارِ ..
وكنتِ رياضَ " بُستاني "
وكنتِ العيدَ والتشييدَ ..
وكنتِ جميع " ألواني "
وكنتِ السهدَ و التسهيدَ ..
وكنتِ لهيبَ " أحضاني " 
وكنتِ حدائقي الخضراء ..
وكنتِ ربيع " أغصاني " !
وكنتِ النورَ و التنويرَ ..
وكنتِ مواني " شطآني " 

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حبيبة روحي وزماني 
إليكِ زفير " بركاني " !
فعيدُكـِ هذا أضناني ،،
فعيدي لي روحي المُفتقدهـ ..
عيدي لي نبضي و " كياني " 
غريقٌ أتالمُ عطشاً ..
وهواكـِ نوري و " إيماني " .



..
..
..



أحمــ سعيــد ـــد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمني اثراءكم وتعقيبكم

أجمل الحكايات

حيــــنَ تــَـغــَــار ...

حين تَغــار ... تمتلكُ الحيرةُ هيبتَها ؛ والشكُ يلامسُ هيأتَها ؛ وتصيرُ الغيرةُ كــَ البُركان .. تلفحُ من يدنو من يدِّها...

إقرأ هنا أجمل المواضيع