الجمعة، 6 يناير 2012

إليكـِ ..!







يا دُرة ٌ في الكونـِ تشدو

بلهيبـِ الشوق وقلبـٍ مُعذبْ

يا واصل القلب يا حنوناً ...

فأنت من دون العالم أقربْ

يا منيرا لقلبي يا عفوفاً ...

واصل هوايا وبضيك لا تحجُبْ

أحاسب نفسي بعذابك 

وظننت أني بعذابك أكسِبْ

ولكني وجدت اليقين حقيقة

رأيتني طفل وكهل وأشيبْ

وعَلا الران قلبي كأنني ...

مركبُ ُ بلا شراع في البحر تُخرَبْ . 

:

فأذا قيل أني الهوي 

فأنتِ المدار وأنا الكوكبْ

مالي ملاذُ ُ ولا ذخر ألوذُ

فأنت المُني وبحبكِ أشربْ

أري قلبي طليقا بوصلك 

وروحي بنورك تعلو وتُشعبْ

فأنت القريب وأنت البعيد 

وفي بعادُكِ دمعي يُسكبْ

وما من معانِ ِ في دنيتي 

وأنت البعيد .. وأنت المغيبْ . 

:

لماذا أراك حزينا شجيا ؟

أريد هواك فأنت المَطلبْ

فأنت النعيم وأنت الضياء

وبعشقك أحيي وبحبك أندُبْ

اذا ما بكيت أراك إبتسامه .

واذا ضاق دربي أراك أعذبْ

فان كنت أهرب منكِ .. اليكِ

فقولي بدونك ... أين أذهبْ ؟

فما ذلت أنتِ بكاره عمري

وبحبنا .. الامثال تُضربْ ..

:

تمهل قليلاً يا عشقي الوحيد 

فأنت مقصدي ونِعم المقصِدُ

ترفق قليلاً ولا تنسي أني 

دوماً أحبك وبهواك أسعدْ 

فيا واصلاً بالوصل إرحم

نجماً في مدارك يريد أن يهتدِ

وكن لي حبيبا .. عاشقا 

وكن لي .. خيرَ المُرشدُ

فاليكِ من قلبي كل الرضا 

وعشقاً يدوم .. ويدوم .. ويمتدْ .

..
..
..

Ahmed said

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمني اثراءكم وتعقيبكم

أجمل الحكايات

حيــــنَ تــَـغــَــار ...

حين تَغــار ... تمتلكُ الحيرةُ هيبتَها ؛ والشكُ يلامسُ هيأتَها ؛ وتصيرُ الغيرةُ كــَ البُركان .. تلفحُ من يدنو من يدِّها...

إقرأ هنا أجمل المواضيع